Name:
Location: Egypt

Totally lost in the Mediterranean


Monday, February 25, 2008

تسامحت محطة القطار مع تنورتي القصيرة. تسامحت مع الحضن الذي تبادلناه قبل الرحيل. أردت ان اعرف ان كانت ستتسامح مع قبلة اطبعها بجانب عينيك. منحتني محطة القطار مفاجئة جميلة عندما لمحتك على الرصيف المقابل تنتظرني وتلوح لي. دائما أترك جزء مني على محطة القطار عند الرحيل. احسست بهذا الأمر بشكل اكبر هذه المرة. لا أزال دون توقعات. أستمتع باللحظة الراهنة فقط. اعرف موقعي جيدا ولا أأمل في اكثر منه. أنا لا أجيد الخلود. لن يذكرني احد عند الرحيل. لا أترك اثر
أدعوك حبيبي ببساطة. تناديني بأسماء كثيرة حميمية وأبقى مثلما اسميتني مرة "شبه حبيبة" سعدت بالأسم ولا أزال سعيدة به. لا أطمح في أكثر منه. انا مجرد شبه لأشياء كثيرة. انا ظل لا أكثر. احلم بمقهى. ان امتلك مقهى ذات يوم به شبابيك كبيرة أو طاولات على الرصيف. أصنع الحلوى به بنفسي. أهتم بنوعية القهوة. اراقب الزبائن من خلف حاجز. أختار الموسيقى بنفسي ولا اسمح لأحد التدخل في اختياراتي. سأعلق صورتنا سويا على الحائط. لن تكون معي. ستكون أكثر أستقرارا.

10 Comments:

Blogger ماشى الطريق said...

إعتبرى إنى مش شايف و كملى كتابة هنا من فضلك
الكتابة هنا بيبقى ليها ذكريات حلوة أوى :)

9:55 AM  
Blogger رضوى داود said...

:)
لا أزال دون توقعات. أستمتع باللحظة الراهنة فقط. اعرف موقعي جيدا ولا أأمل في اكثر منه. أنا لا أجيد الخلود.

نفسي أبقى كده
دون توقعات

2:28 PM  
Blogger بوبو said...

سعيدة فوق الوصف لانك فتحتي التعليقات.. اذا كانت الثرثرة تضايقك، فسامر من هنا دوما دون كلام.. دمت بكل خير انت وعلوش

8:23 AM  
Anonymous الصحيفة الصادقة said...

مدونة رائعة ننتظر المزيد منك ان شاء الله

10:40 AM  
Blogger الحسينى said...

هو انت ممكن ترجعى تكتبى تانى؟؟؟؟

10:13 AM  
Anonymous العاب said...

nice blog

1:06 PM  
Anonymous العاب فلاش said...

well done

10:16 AM  
Anonymous إسكندرية said...

رائع , إسلوبك في الكتابة شيق جداً

10:57 AM  
Blogger Unknown said...

thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

2:03 PM  
Blogger Unknown said...

thank you

سعودي اوتو

3:11 PM  

Post a Comment

<< Home