Name:
Location: Egypt

Totally lost in the Mediterranean


Sunday, December 04, 2005

صورة معكوسة



كان لأمي شعر جانس جوبلين وقوام تويجي. لقد وصمني جمالها للابد بالقبح. فلن أكون بجمالها أبدا ولا بأناقتها الا مبالية ولا برشاقتها بالقطع. لي ملامح منمقة تبدو جميلة حسب ما قيل لي ولكن ملامحها هي أكثر جمالا بكثير بتنميقها الأقل وبالشخصية القوية الكامنة خلف هدؤها الظاهري. في محاولاتي الفاشلة أن أكون نسخة منها صادقت الموسيقيين وأحببت الجينز. حفظت أغاني البيتلز وفيروز وفرقة رضا وأحببت أسناني المعوجة قليلا لأنها تشبه أسنانها
أحببت النبيذ ايضا. أصابني غرام به وانا أرى تلك الألهة تجلس على الأرض وتسند ظهرها الى الحائط الذي يحتل الزجاج أغلب مساحته. من ورائها أرى الحديقة بزهورها الصحراوية الحمراء وأرجوحتي التي صدئت من قلة الأستعمال. ضوء شاحب يأتي من خلفها وينير الخصلات الفاتحة في شعرها الكستنائي مؤكدا لي أن ثمة ملائكة ترقص فوق رأسها. شعرها المنسدل يخفي وجهها الذي يستند الى ركبتيها وقد ضمت ساقيها الي صدرها. بين الساقين المختبأتان في الجينز الضيق زجاجة نبيذ أحمر ترفعها كل حين لترشف منها بعيون مغمضة ثم تعود لتسند رأسها على ركبتيها بينما يرنم الكاربنترز بصلاة لجمالها
فيما بعد قالت أمامي بمنتهى الأستهتار بذكرياتي "أنا أكره النبيذ. كنت أجلس على أرض منزلي كل ليلة واشربه من الزجاجة حتى أغرق
تعاستي وأنام"