Name:
Location: Egypt

Totally lost in the Mediterranean


Saturday, December 10, 2005

مكان فارغ في السبتفاير


بما أني عرفت أنك تمر من هنا فأسمع
كان معي صديقان وكان لفراغ مكانك بجواري وطئة. تسللت الى حديثنا فتكلمت أنا عن كتابتك بشكل مجرد. عندما يتعلق الأمر بك لا أستطيع التوقف عند الكتابة فقط ولكني قد عاهدت نفسي أن يبقى ما في نفسي لك في نفسي. فليلمح الأخرين شرودا أو فرحا أو ما يشائون وليفسروا وينسجوا قصصا ويقترحوا أسماء. الأمر لا يعنيني. لقد قررنا أن نبقى أصدقاء. وافقت لاني أعرف أن لا مكان لي الا كصديقة. هل حقا صدقت أنك مجرد صديق؟ لا تخف لن أفسد أستقرارك. لن أحاول. على العكس تماما وانت تعرف ذلك. سأتمسك بصفة الصديقة حتى النهاية. سأكلمك بحدة وحسم اذا انت تجرئت وتسائلت عن حقيقة مشاعري. سأسمع كلامك عنها, سأشجعك على عمل جديد بسببه سأراك أقل وأتحدث معك أقل من القليل المتاح لي الأن. سأنصحك كصديقة حتى وان اتت نصائحي الموضوعية لتقضي أكثر وأكثر على فرصي المنعدمة أصلا. ملاك كما قلت عني في يوم من الأيام؟ لا. مجرد أنسانة واقعية تعرف حدود الممكن وشروط اللعبة. عندما نقراء ما كتبت هنا لا تعود لتناقشني فيه. لن أسمح لك. سأدافع بشراسة عن الطريقة الوحيدة التي ستبقيك في حياتي. ألا أكون سوا صديقة. وأن يبقى مكانك بجواري فارغ