Name:
Location: Egypt

Totally lost in the Mediterranean


Wednesday, March 01, 2006

رسالتان

رسالة 1
فتحت هذه المساحة لتكون فسحة للفضفضة بدون تحفظات او مخاوف. أردت ان أختفي خلف أسم أخر حتى لو كنت اعرف ان الكثير من من يعرفوني في الحياة الحقيقية يستطيعون بسهولة أستنتاج ان هذه هي أنا. ولكن اصدقائي الأعزاء قرروا ان ينزعوا الستار ويكشفوا هويتي للعالم
بدأ هذا منذ فترة طويلة ولذلك اود من كل من عرفني على الناس في المناسبات العامة بأسم ألكساندرا وانا أسارع لأقدم نفسي بأسمي الحقيقي ان لا يعتبر ان هذا العتاب كان موجها له. لقد انتهك الأصدقاء الأقرب رغبتي في السرية من قبلكم بكثير. واصبحت فكرة الأختفاء خلف أسم أفتراضي عبث
ونتيجة لهذا العبث أصبح من يرد ذكرهم في هذه المدونة أو من يمكن أن يرد ذكرهم يعتبرون الأمر "فضيحة" ارتكبها في حقهم. خسرت أشخاصا ربما أتى رحيلهم عن حياتي متأخرا جدا وأشكر رغبتي في الفضح على ذلك ولكني اليوم أجد نفسي في موقع مؤلم. لأول مرة لا أستطيع ان انشر ألمي على هذه النافذه ليجف. هذه ليست رسالة وداع ولا حتى أستأذان في أجازة. أنها مجرد فضفضة أخرى فيبدوا اني احترفت الفضح لمشاعري ولمشاعر من حولي
رسالة 2حذفت بطلب من المرسل له ولكني, بعنادي المعتاد, أصر على الأبقاء على هذا المقطع الصغير منها
............................
وأهديك اليوم من درويش
كما ينبت العشب بين مفاصل صخرة وجدنا غريبين معا
ونبقى رفيقين دوما